24 ساعة

الاستطلاعات

هل في اعتقادك سيتهي كابوس كورونا قبل صيف 2020

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الولايات المتحدة الامريكية/ اذاعة الصوت المغربي تستضيف السيد محمد العربي المرابط رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق

اجرى السيد محمد العربي المرابط “رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق” حوارا مع “اذاعة الصوت المغربي / قناة الجالية” من مدينة بوسطن الولايات المتحدة الامريكية، عرف من خلاله بالمناطق الشمالية التابعة لعمالته والامتيازات التي تتتمع بها هذه المناطق وكذلك مؤهلاتها السياحية .

و في حديثه عن الظرفية المتعلقة بجائحة كورونا ، نوه السيد محمد العربي المرابط بالمجهودات الجبارة التي قام بها المغرب بتعليمات ملكية سامية لمحاربة جائحة كرونا ” كوفيد 19 ” وجعل سلامة المواطن اولوية وفوق اي اعتبار.  كما شكر السيد رئيس عمالة المضيق الفنيدق  كل المسؤولين  من جميع القطاعات وكذلك جمعيات المجتمع المدني على المجهودات الجبارة التي قاموا بها قبل وخلال الحجر الصحي الهادفة الى الدعم والتضامن وروح الوطنية التي ابانوا عنها طيلة هذه المدة .

من جهة اخرى ذكر السيد محمد العربي المرابط كل الاجراءات التي قامت بها عمالة المضيق الفنيدق خلال مرحلة كورونا لمحاربة الجائحة وحماية المواطنين بما في ذلك المساهمة المالية التي قدمها مجلس العمالة لدعم صندوق جائحة كورونا ، اضافة الى مجموعة من الاجراءات والتدابير الاجتماعية والانسانية  والصحية التي قدمت للمواطنين لدعمهم خلال مرحلة الحجر .

وفي نهاية الحوار  اكد “رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق” على ضرورة الاستفادة من درس كورونا وذلك بوضع تصور شامل يهدف الى تنمية الجهة على جميع المستويات .

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *