24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

هشام البخاري… فنان يبصم مسيرته الفنية مع فنانين كبار من داخل الوطن وخارجه

الصوت المغربي : محمد العربي اطريبش

يعد الفنان هشام البخاري من بين أبرز الفنانين الذين شقوا طريقهم بثبات في عالم الإخراج والتصوير، و التعامل مع عدد من الفنانين العرب و المغاربيين و كذا من دول الخليج.

و يعمل ابن طنجة البالغ من العمر 26 سنة منذ بدايته في سنة 2013 في هذا المجال على سقل مواهبه في مجال الديزاينر و الإخراج و كذا التصوير، مما مكنه من الانخراط في مجموعة من الأعمال الفنية و اللعب على الإشراف على فيديوكليبات لكل من الفنان سفيان المودن و الفنان الغني عن التعريف إيهاب توفيق و عمر جيدي، فضلا عن قيامه بتصميم الفيديوهات لكل من ناظم الراوي و هشام شريف ومحمد يسين و ssc music.

يذكر أن هشام البخاري قام بتصحيح الألوان للفنان الرائد أحمد شوقي في، أغنيته رمضان تجلى و المشاركة في مهرجانات ذات صيت دولي بالخليج، بداية بمهرجان بلال المملكة العربية السعودية / المدينة المنورة و القرية السياحية جانغ لاند بالمدينة المنورة، و فرقة موزار طيف الخيال العالمية arabs Got Talent، ناهيك عن قيامه بإخراج سلسلة جمال و نورالدين ” أرا وكان”.

الفنان هشام البخاري استغل ثمرة جهده في نشر ثقافة الفن الهادف و تمرير رسالة الحب من خلال أعمال زاوجت ما بين روحي و ثقافي و كوميدي للتأكيد على أن الفن مفتاح التعايش و السلام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *