24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

مطار فاس سايس يستقبل مغاربة العالم في عملية ” مرحبا ” 2021

الصوت المغربي من بوسطن : محمد سعيد المجاهد

أشاد عدد من الفاعلين الجمعويين وأفراد الجالية المغربية المقيمين في عدة دول أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وبكندا وكذلك بدول العربية، بالتعليمات الملكية السامية القاضية بتسهيل عودتهم إلى أرض الوطن بأثمنة مناسبة وبالعناية الدائمة التي يوليها العاهل المغربي الملك محمد السادس لرعاياه من مغاربة العالم.

وأوضح هؤلاء الفاعلين من أبناء الجالية المغربية المقيمة في الخارج، في تصريحات أن هذه المبادرة المولوية تعكس التلاحم الدائم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس مع أفراد الجالية المغربية بالخارج والمواكبة المستمرة لقضاياها.

وفي هذا السياق، وبصوت واحد عبرت الجمعيات والفعاليات المغربية المقيمة في الخارج.

بالافتخار والاعتزاز وتشيد بالعناية الكريمة والعطف والكرم المولوي الشريف الدائم الذي يوليه صاحب الجلالة لأبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج وحرصه المولوي على استمرار ارتباطهم بوطنهم الأم”.

وثمن عاليا تعليمات جلالة الملك محمد السادس الموجهة للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل الجوي والبحري، قصد العمل على تسهيل عودة أفراد الجالية إلى أرض الوطن، بأثمنة مناسبة وفي متناول الجميع، وتأمين العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وإحياء صلة الرحم مع أهلها وذويها.

وسجلت الجالية المغربية اليوم الأربعاء ١٥ يونيو ٢٠٢١، بمطار فاس سايس، حيث بدأ في إستقبال مغاربة العالم الطائرة قادمة من مدينة ” ليون” الفرنسية، ارتياحا كبيرا يسود أفراد الجالية المقيمين بالخارج إثر الالتفاتة الملكية السامية بتسهيل عودتهم إلى بلدهم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *