24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

قائد قيادة بوسكورة يشكك في مشروعية مؤسسة دستورية ودعوة لوزير الداخلية بالتدخل العاجل

الصوت المغربي الدولية: من بوسطن و م أ

 

استيقظت الأمانة العامة للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد بالمغرب، على خلفية ضرب الصفة القانونية لهذه المنظمة الحقوقية، التي بصمت تواجدها على الساحة الوطنية، بعدة أعمال تواكب الخطابات الملكية وكذلك المراسيم المولوية، والتي تصب في صيانة كرامة المواطنين، مع الإخلاص للمقدسات والثوابت الخاصة بالمملكة المغربية والجدير بالذكر، أن هذا القائد توصل بجميع الوثائق القانونية التي تقر بمشروعية هذه المؤسسة الحقوقية، والتي خضعت لظهير تأسيس الجمعيات وكذلك المنظمات الحقوقية ليخرج هذا القائد، بخاصية تضرب بهذا القانون بعرض الحائط؟؟!
ليتفوه بعبارة:” هذا غير قانوني، وما على أصحاب الإخبار بعملية تأسيس فرع إقليمي للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب، إلا ان يأخذوا وثائقهم، و أن ينصرفوا إلى حال سبيلهم؟؟؟”

مع العلم أن الأمانة العامة للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب، تطالب السيد القائد بالتعليل عن الأمور التي اعتبرها غير قانونية، وأين تتجلى مكامن الخلل؟؟

وماذا يعني الوصل النهائي للمرصد، علما أن هذا القائد يشكك حتى في الوزارة وبعض الجهات المسؤولة، و التي يمثلها هو شخصيا؟؟؟
فماذا يعني لك سيدي القائد الوصل النهائي؟؟؟
وهل يعلم عامل عمالة النواصر ما يجري في الملحقة الإدارية؟؟ ؟ علما أن القائد صار يفعل ما يريد كأنه يشتغل في ضيعة خاصة به ؟؟؟؟!!!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *