24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

سامية السعيدي كاتبة الفرع حزب الاستقلال بكطالونيا (برشلونة)

الصوت المغربي بوسطن : أمين احرشيون برشلون

تحت شعار: نهج جديد في استقطاب المواهب، عقد الحاج شفيق منسق حزب الاستقلال في أوروبا ونائب المنسق العام للحزب لقاء بالفيديو لتعيين أمين عام الحزب في كاتالونيا.

شهد المؤتمر الافتراضي أكثر من 120 حزبا منتسبا ومؤيدا من بينهم عزيز هلالي عضو اللجنة التنفيذية للحزب ورئيس نقابة المهندسين المستقلين.

في هذه الحالة، أصر الحزب الوطني المغربي على “منح الثقة للمثقفين المغاربة في الخارج وتعزيز إحساسهم بالهوية الوطنية وحب الانتماء، الأمر الذي يتطلب دراسة معمقة يشارك فيها جميع الفاعلين والجهات المعنية بما في ذلك الجمعيات السياسية والتعليمية والأسرية، خدمة للوطن والمصلحة العامة فوق كل اعتبار “.

وفي نهاية الاجتماع، تم إنتخاب السيدة سامية السعيدي من طرف أعضاء الحزب كاتبة فرع لهم في كاتالونيا.

يذكر أن سامية السعيدي ذات 36 عامًا، أم لابنة، وتتقن 5 لغات، هي خبيرة اقتصادية لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في القطاع المصرفي، ودرست القانون والعمل الاجتماعي وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والقيادة. وهي تشغل حاليًا منصب نائب مدير فرع التجاري- وفا بنك في برشلونة، ولها اتصال قوي مع الجالية المغربية في المنطقة.

حزب الاستقلال، هو حزب سياسي مغربي تاريخي، تأسس عام 1943 على يد علال الفاسي وأحمد بلفرج ومحمد اليازيدي ومحمد بوكيتا وآخرين بفكر قومي واضح ظل وفيا للسلطان.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *