24 ساعة

الاستطلاعات

هل في اعتقادك سيتهي كابوس كورونا قبل صيف 2020

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

جمال الدريدب: لست المسؤول الوحيد عن نتائج الفريق والرئيس لم يقف بجانبي

الصوت المغربي : محمد العربي اطريبش

عقد المدرب المساعد لفريق مغرب أتلتيك تطوان مساء يوم الجمعة 21 غشت 2020 ندوة صحفية افتراضية عبر تطبيق زووم جمعت بعض الزملاء عن الصحف المحلية والوطنية.

خلال هذه الندوة تطرق جمال الدريدب لمسألة التشهير به من قبل بعض الصفحات الفيسبوكية ومس حياته الشخصية، الأمر الذي استنكره جملة وتفصيلا واعتبره تطاولا غير مفسر لاسيما أنه أثر بشكل كبير على أفراد أسرته، و أنه عازم على سلك المساطر القانونية لوضع حد لمثل هذه الممارسات غير الأخلاقية، والتي اتخذت من كرة القدم مطية لتصفية حسابات ضيقة.

في المقابل وضح الدريدب أن نهج سياسة التبخيس والتقليل من قيمته أمر مرفرض بتاتا مستحضرا تاريخه مع الفريق وما بذله من مجهودات كبيرة وتضحيات جسام، وتنازلات كثيرة للنهوض بالفريق إلى مراتب تليق به، وحفظ هيبته التي لازالت محفوظة إلى يومنا هذا.

جذير بالذكر أن المسؤولية داخل الفريق يتحملها الجميع وليس احتساب كل النتائج الإيجابية للإدارة و لرضى حكم، لكن إذا خسر الفريق جمال وحده من يتحمل المسؤولية ” وهذا ما اعتبره المتحدث تزايدا غير مفهوم على شخصه، وكلام لا يمت للمنطق بأية صلة، فضلا على تقاعس رئيس الفريق” الغازي” في الدفاع عنه، أو حتى الخروج بتوضيح للرأي العام عندما خرجت إحدى القنوات الرياضية بتصريح يفيد إقالته من الفريق.

وتابع جمال في ذات السياق، أن جمهور فريق الحمامة البيضاء بكل تلاوينه لهم الفضل الكبير في وجودي هنا ومنهم نستمد قوتنا بفضل تشجيعاتهم و مؤازرتهم للفريق أينما حل و إرتحل، باستثناء هذه الظروف التي تمر منها البلد بسبب جائحة كورونا.


وختم جمال الدريدب حديثه أنه طيلة مشواري الرياضي كنت أتحلى بعقلية البطل، والفوز هو الرهان الذي أقتدي به و ألقنه للاعبين الذين أشرف عليهم، و أن لغة الرجوع للوراء تنعدم في قاموسي بشكل نهائي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *