24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

تكريم مستحق لباشا المضيق محمد البقالي من طرف تعاونية ” تريفة” لعزل النفايات بمدينة ” بركان ” المغربية

الصوت المغربي : من بوسطن حمد سعيد المجاهد

التكريم يمنح الإنسان المُكرَّم شعوراً بالرضى وربما بغصّة ما، فتكريم للإنسان، يعني أن الجزء الأهم من نشاطه وعمله الجاد والهادف من أجل الإنسانية وخدمة المواطن.

فالباشا محمد البقالي أحد رجال السلطة، الذين قدموا حياتهم من أجل الرقي بالإنسان وتقريب الإدارة من المواطن، ترك بصماته بأخلاقه الحميدة ومعاملته الحسنة، بمدينة بركان، التي استغل بها باشا، ما جعل تعاونية ” تريفة” لعزل النفايات أن تعبر مسافات طويلة لتحط الرحال إلى مدينة المضيق مفخرة العاهل المغربي الملك محمد السادس حفظه الله، جاءوا لتكريم الباشا السابق بمدينة بركان الذي ترك صدى طيبا ودعا صيته بتواضعه وحسن معاملته مع الساكنة.

ويعتبر السيد الميلود مخلوفي رئيس التعاونية الذي كان مرفوقا بنائبه محمد العشي أن هذا التكريم مستحق لشخصية فذة ومسؤولة خدومة، نظرا للمجهودات الجبارة التي قدمها لمدينة بركان عامة وللتعاونبة خاصة، والتي قدمت خدمات للإقليم بتوفير فرص الشغل للشباب.

فهي التفاتة رائعة و تكريم مستحق لرجل السلطة الخدوم باشا مدينة ” بركان” السابق وباشا المضيق الحالي جوهرة البحر الأبيض المتوسط والعاصمة الصيفية للعاهل المغربي رجل مناسب في مكان مناسب نتمنى للسيد الباشا محمد البقالي مزيدا من العطاء وهنيئا للوطن العربي بمثل هذه الكفاءات المغربية في تمثيل السلطة وخدمة المواطنين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *