تطوان على موعد مع نهائي البطولة الوطنية للرماية بالنبال

Arbi radikal
رياضة
تطوان على موعد مع نهائي البطولة الوطنية للرماية بالنبال

الصوت المغربي : متابعة من بوسطن أمريكا 

بعد أربع جولات في كل من مدينة سلا مكناس مراكش و القنيطرة جاء الدور على مدينة تطوان لاحتضان حدث رياضي كبير تمثل في نهائي البطولة الوطنية للرماية بالنبال.

و ستعرف هذه الدورة مشاركة أبرز الأبطال المغاربة الذين تمكنوا من حصد بطاقة التأهل للعب النهائي، و التنافس من أجل الفوز بالبطولة الوطنية.

وفي حوار مع المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال السيد رشيد بنعويش، أشار إلى أن اختيار مدينة تطوان لاحتضان هذه التظاهرة الكبيرة جاء لما تتوفر عليه المدينة من إمكانيات لوجيستيكية و بنيات تحتية عالية المستوى، حيث أكد أن تطوان مدينة للرماية بامتياز، و يجب تظافر الجهود لإنجاح هذا النهائي الكبير، لما يكتسيه من أهمية في الأوساط الرياضية الوطنية و الدولية، وخاصة ونحن مقبلون على المشاركة في البطولة الإفريقية للرماية بالنبال و المقررة شهر نونبر القادم بجنوب إفريقيا.

و يضيف المتحدث أن مدينة تطوان تتوفر على نادي وحيد للرماية بالنبال، يخطو بخطى ثابتة نحو إبراز ذاته في الساحة الوطنية، حيث سبق وحصد البطولة الجهوية للرماية بالنبال سنة 2018، كما تمكن من تكوين مدرسة للرماية تعنى بجميع الفئات السنية وهي بادرة شجعتها إدارة الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال.

ويذكر أن النهائي سيتم يوم الأحد 24يوليوز بملعب تمودة تطوان، وسيتم إجراء الإحماءات الأولية يوم السبت، للاستعداد للنهائي الكبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.