24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

تطوان… سيارة تابعة للدولة تدهس طفلا خارج أوقات العمل و تستر على الحادث وحرمان الطفل من التأمين

الصوت المغربي الدولية : من بوسطن 

تسببت سيارة تابعة للمجلس الإقليمي تطوان يوم الثلاثاء 18 يناير الجاري في حادثة سير على مستوى حي جبل درسة بالقرب من المدرسة الابتدائية أحمد البقال حيث أصيب طفل برضوض خفيفة. 

السيارة النفعية التي تسببت في الحادث تم تخصيصها لرئيس المجلس الإقليمي خدمة للصالح العام و هي لازالت تحمل لحدود الآن ترقيم خاص (ww).

و قد أكد بعض الشهود أن سائق السيارة ظل يماطل ويتصل بمعارفه حتى لا يتم اتخاد الإجراءات القانونية اللازمة. 

و بمجرد حضور أحد أفراد عائلة الطفل تم الضغط عليه من أجل نقل الطفل إلى مستعجلات سانية الرمل للحيلولة دون القيام بالإجراءات القانونية المتعلقة بحوادث السير حيث أكدت بعض المصادر أن السيارة التي تسببت في حادثة السير ترقيمها لا يسمح بتسجيل مخالفة في حقها لان البطاقه الرماديه تحمل رمز (ج) والسيارة تحمل ترقيم ( ww). 

هذه الحادثة تستدعي تدخل عامل عمالة تطوان شخصيا خاصة و أن السيارة لا تتوفر و على الرمز الخاص بالمجلس الاقليمي في لوحة الترقيم (ج) كما أن السيارة مخصصة لخدمة الصالح العام و ليس لقضاء المارب الشخصية خارج ساعات العمل.

على الرغم من تداول نشطاء الفايسبوك لصور توثق حادث السير إلا أن رئيس المجلس الإقليمي لازال يتجول بنفس السيارة مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول الجهات التي تتستر عن الخروقات التي شابت هذه الحادثة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بفتح بحث في الموضوع لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *