24 ساعة

الاستطلاعات

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.

المغرب/ الخميس ايت عمير، “الكومندار يوسف بلفقيه” على قدم وساق لمحاربة الجريمة …….

يقوم “الكومندار يوسف بلفقيه”، القائد الإقليمي بسرية الدرك الملكي لبيوكرى بإقليم اشتوكة ايت باها بحملة شاسعة من اجل تغيير الصورة السيئة التي اشتهرت بها الخميس ايت عميرة وبعض المناطق المجاورة لها، بعدما عاشت هذه  المناطق منذ سنوات في فوضى مطلقة ، حيث كانت الجريمة عملة يومية عانت منها الساكنة الى درجة انها اصبحت عرفا وعادة، و كان الاتجار في الممنوعات سلوك عادي، ثم الابتزاز واستغلال النفوذ شيئ مسلم به، اما التحرش والمضايقة لاتعني الا الرجولة والشهامة.  ولم يكن الاضطهاد والعبودية في بعض الضيعات الفلاحية الا قدر ومكتوب.

خلال  الحجر الصحي وعدم احترام بعض الخارجين عن القاون هذا الحجر يقوم  “الكومندار يوسف بلفقيه” المعروف بذكاءه وحنكته الأمنية وقدرته في معالجة عدد من القضايا والملفات الأمنية ،بدوريات وتطهير الدواوير من التجار في المخدرات والممنوعات، وقد تم اعتقال احد كبار التجار في المخدرات بالخميس ايت عميرة، وكذلك تم اعتقال المجرم الخطير الذي بتر يد مواطن حاول شراء الممنوع للاستهلاك.

امل كبير في “الكومندار يوسف بلفقيه” لجعل إقليم اشتوكة ايت باها، اقليما ينعم بالامان والسلم ويسوده النظام واحترام القاون.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *