الامم المتحدة / نيويورك: الاستاذ سلام الشاهدي رئيس مؤسسة المغاربة الامريكيين للدمقراطية يشارك في المنتدى السنوي السابع لأصحاب المصلحة المتعددين حول العلم والتكنولوجيا والابتكار من أجل أهداف التنمية المستدامة (منتدى STI)

sam
2022-05-07T11:04:44-04:00
سلايدرسياسةمجتمعملفات حقوقية
الامم المتحدة / نيويورك: الاستاذ سلام الشاهدي رئيس مؤسسة المغاربة الامريكيين للدمقراطية يشارك في المنتدى السنوي السابع لأصحاب المصلحة المتعددين حول العلم والتكنولوجيا والابتكار من أجل أهداف التنمية المستدامة (منتدى STI)
انعقد بمقر الامم المتحدة بنيويورك “المنتدى السنوي السابع لأصحاب المصلحة المتعددين حول العلم والتكنولوجيا والابتكار لأهداف التنمية المستدامة (منتدى STI) “ يومي 5 و 6 مايو 2022  بدعوة من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة والأونكتاد س. السيد Collen Vixen Kelapile الذي عين رئيسين مشاركين – سعادة السيد. السيد كينيدي جودفري غاستورن ، السفير والممثل الدائم لتنزانيا لدى الأمم المتحدة ، وسعادة د. السيد سيرجي كيسليتسيا ، السفير والممثل الدائم لأوكرانيا لدى الأمم المتحدة. وفقًا لولايته ، وتم تنظيم المنتدى من قبل فريق العمل المشترك بين الوكالات التابع للأمم المتحدة والمعني بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار لأهداف التنمية المستدامة (IATT) ، وقد شارك الاستاذ سلام الشاهدي رئيس مؤسسة المغاربة الامريكيين للدمقراطية والاتحاد الافريقي للتطوع التنمية والسلام في هذ المنتدى بحضور مجموعة من ممثلي المنظمات الغير الحكومية الدولية وكذلك المؤسسات الحكومية  ومصالح من الامم المتحدة .2919f3d2 9b94 45d7 881e 759a9c44552c - جريدة الصوت المغربي
واهتم موضوع منتدى العلوم والتكنولوجيا والابتكار بشكل وثيق مع موضوع المنتدى السياسي الرفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة ، الذي سيعقد في الفترة من الثلاثاء 5 يوليو إلى الخميس 7 يوليو ومن يوم الاثنين ، من 11 يوليو إلى الجمعة 15 يوليو 2022 ، تحت رعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي ، وسيكون التركيز حصريًا على دور ومساهمات العلوم والتكنولوجيا والابتكار. كما سيراجع المنتدى السياسي رفيع المستوى في عام 2022 أهداف التنمية المستدامة 4 بشأن التعليم الجيد ، و 5 بشأن المساواة بين الجنسين ، و 14 بشأن الحياة تحت الماء ، و 15 بشأن الحياة على الأرض ، و 17 بشأن الشراكات لتحقيق الأهداف. كما سيأخذ المنتدى السياسي رفيع المستوى المرتقب في الحسبان التأثيرات المختلفة والخاصة لوباء COVID-19 عبر جميع أهداف التنمية المستدامة والطبيعة المتكاملة وغير القابلة للتجزئة والمترابطة للأهداف.      
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.